اثارت المتصححة اللبنانية
جويل بدر ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها المستشفى وخسارة ابنها.
وفي التفاصيل، وبحديث خاص لموقع "
فوشيا"، قالت بدر انها دخلت الى المستشفى اثر وعكة صحية تعرضت لها وادت الى خسارة مولودها الاول، لافتة الى انها تعاني من فترة صعبة لانها خسرت حلم الامومة.
وقالت بدر: "خضعت منذ فترة لعملية تلقيح جعاتني طريحة الفراش لفترة لحين ثبات الحمل، الا وانه لسوء الحظ توقف نمو الجنين فجأة مما ادى الى اجهاضه".