"قشر الموز" لـ بشرة مشرقة... وهذه فوائده
"قشر الموز" لـ بشرة مشرقة... وهذه فوائده
A-
A+
"قشر الموز" لـ بشرة مشرقة... وهذه فوائده

يحتوي قشر الموز على نسبة جيدة من مركبات البوليفينول، والكاروتينات، والعديد من المركبات المضادة للأكسدة المفيدة في الحفاظ على صحة البشرة ووقايتها من مختلف المشكلات. ومن أجل معرفة فوائد قشر الموز للوجه والبشرة وأضراره المحتملة، وطريقة تحضير ماسك قشر الموز للوجه، فإننا ننصح بقراءة المقال التالي.

يمتلك قشر الموز خصائص قوية مضادة للأكسدة، وذلك بفضل احتوائه على مركبات البوليفينول والكاروتينات، والتي تعمل على محاربة الجذور الحرة والتخلص منها، وهذا ما يمكن أن يقلل من أضرارها على خلايا البشرة المتمثلة بظهور علامات تقدم سن البشرة، بما فيها التجاعيد والخطوط الدقيقة.

أيضًا، يمكن أن تعود فوائد قشر الموز للتجاعيد إلى مساهمته في الحفاظ على رطوبة البشرة.

وللحصول على هذه الفائدة من فوائد قشرة الموز للوجه كل ما هو مطلوب القيام بتدليك البشرة بالجانب الداخلي من قشر الموز المغطى بالعسل والانتظار لمدة 20 - 30 دقيقة، ومن ثم شطف البشرة بالماء الفاتر، وينصح بتكرار ذلك مرة واحدة يوميًا.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق