نادين نسيب نجيم ترفض الكشف عن سبب طلاقها: "النهايات أخلاق"
A-
A+

نادين نسيب نجيم ترفض الكشف عن سبب طلاقها: "النهايات أخلاق"

2023-06-19 | 05:24
نادين نسيب نجيم ترفض الكشف عن سبب طلاقها: "النهايات أخلاق"

حلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة في برنامج "كلام نواعم"، حيث تطرقت فيه للحديث عن رأيها بالطلاق، والأمومة، والحب.

وفي التفاصيل كشفت نادين أن الطلاق يحدث بين الشريكين ليس لأن أحدهما أو كليهما سيء، بل يأتي بعد مدة طويلة من عدم التوافق النفسي، والفكري، والروحي، واختلاف الأذواق وطريقة التفكير بكيفية التعامل مع الأمور اليومية والتفاصيل الصغيرة.

وأكدت أنها تمنح التفاصيل الصغيرة أهمية كبيرة في حياتها، مُشيرةً إلى أن على المرء عدم التغاضي عن الأمور الصغيرة كي لا تكبر وتزداد اتساعًا مع مرور الوقت وتصبح محورية، لافتةً إلى أن الطلاق يأتي حينما تزداد السلبيات ويصبح من الاستحالة تحسينها.

وشددت نادين نجيم على أن النهايات أخلاق، لهذا فضلت عدم الكشف أن أسباب انفصالها عن زوجها السابق هادي أسمر، لأنه أمر شخصي، وهي أكثر دراية بحالتها.
وأكدت الفنانة اللبنانية أن الأفراد المتقبلين لفكرة الطلاق ويتمتعون بالنضج يخرجون من العلاقة بطريقة راقية وأخلاقية، لكن غير المتقبلين سيعملون على تدمير كل شيء.
وحول أيهما أكثر تعرضا للظلم بعد الطلاق الرجل أم المرأة، أجابت نجيم باقتضاب: "المرأة، هيك لأنها امرأة".
وقالت نادين إن سعادتها تجدها مع طفليها: "بلاقي سعادتي جدًا معهم، الوقت يلي بقضي فيه معه أنا بالنسبة لإلي حتى لو كسروا وخربوا، ولما أكون بعيدة عنهم أو مسافرة أو بالتصوير ما بكون عم بضحك".
وأوضحت أن شريك الحياة أيضًا مصدر سعادة، لكن لا يمكن توقع ما سيصدر منه، واصفةً الأمر بـ"البطيخة"، المغلقة التي لا يُعرف إن كان ما في داخلها جيدا أم سيئا.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق