فنانة شهيرة  تعلن نيتها لتبني طفلة فلسطينية.. اليكم التفاصيل
فنانة شهيرة تعلن نيتها لتبني طفلة فلسطينية.. اليكم التفاصيل
A-
A+

فنانة شهيرة تعلن نيتها لتبني طفلة فلسطينية.. اليكم التفاصيل

2023-10-21 | 03:53
فنانة شهيرة تعلن نيتها لتبني طفلة فلسطينية.. اليكم التفاصيل

أعلنت الفنانة المصرية هدير عبد الناصر، على حسابها الشخصي عبر "إنستغرام" عن استعدادها لتبني والتكفل بطفلة فلسطينية عانت خلال قصف قطاع غزة، من قِبل الاحتلال الإسرائيلي.

وفي التفاصيل، نشرت هدير مقطع فيديو، ظهرت خلاله طفلة فلسطينية تُعاني من الاختناق إثر تعرض منزلها للقصف، وعلقت قائلة: "عندي استعداد كامل إني آخدها وأتكفل بيها في بيتي من غير ما تتريقوا عليا، لو في إمكانيه لده أنا مستعدة، ده أنا أتمنى آخدهم كلهم بس إزاي ده ممكن يحصل؟ إزاي أقدر أوصلها؟.
يذكر أن هدير عبد الناصر، بدات شهرتها بعد مشاركتها في مسلسل "لؤلؤ" بطولة الفنانة مي عمر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وشارك في بطولته كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، قصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق