زوجة مايز البياع تخرج عن صمتها: ضربني وزعبني من البيت
زوجة مايز البياع تخرج عن صمتها: ضربني وزعبني من البيت
A-
A+

زوجة مايز البياع تخرج عن صمتها: ضربني وزعبني من البيت

2023-11-15 | 12:11
زوجة مايز البياع تخرج عن صمتها: ضربني وزعبني من البيت

خرجت زوجة الفنان اللبناني مايز البياع عن صمتها من جديد في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي كاشفة معلومات كثيرة عن حياتهما الشخصية وواصفة اياه بـ "البلا اخلاق".

وفي التفاصيل، ادعت زوجة الفنان مايز البياع في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنّه قام بطردها من المنزل، مشيرة انه قام بضربها، وانها تعيش في الوقت الحالي داخل سيارتها منذ اسبوع.

واضافت الزوجة في الفيديو و هي تبكي:"ما إلي مأوى ما إلي حدا، من وراك أهل ما بقى عندي".

وكانت أطلت زوجة الفنان اللبناني مايز البياع في فيديو في اليوم السابق، وهي تبكي فيه وتنهار، ووجهت له رسالة قالت فيها: "مايز البياع انت أكبر إنسان وسخ عرفتو بحياتي، أنا شايفة ناس مخباية بتيابها، شايفة ناس وسخة، شايفة ناس ما بتقدر النعمة، أزغر منك بـ30 سنة، شايفة ناس ملعبة بتبين بالوج ملاك ومن جوا شيطانة، بس مش متلك إنت".

وتابعت الزوجة وهي تبكي: " كيف قدرت تمثل عليي وعلى أهلي، كيف بتتصيد كل كلمة لصالحك بيكون الحق معي فيها، كيف بتحاول تشوّه صورتي وتفتري عليي؟ تارك مرتك وزاتتها بالشارع، تركت بيت أهلي بفضلك إنت، رح احكي للعالم القصة من أولها لآخرها، لأنو هالمرة ما بقى فارقة معي شي، أنا طلبت الطلاق من شهر، وبعدك بتتمقطع فيي لتزلني برا البيت، لتزلني برا بيت أهلي”.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق