جويل مردينيان تتعرض للخيانة وتكشف التفاصيل
جويل مردينيان تتعرض للخيانة وتكشف التفاصيل
A-
A+
جويل مردينيان تتعرض للخيانة وتكشف التفاصيل

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية، جويل ماردينيان، عن تعرضها لاقسى أنواع الخيانة في حياتها، من قبل زوجها الأول وزوجها الثاني، وروت تفاصيل ما حصل معها.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج "عندي سؤال"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني محمد قيس على قناة "المشهد"، تحدثت جويل مردينيان بكل صراحة وشفافية عن حياتها المهنية والعاطفية وعلاقتها بطليقها وزوجها وكذلك أولادها، اذ لفتت الى ان اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، كان بسبب خلافها مع زوجها والذي كاد أن ينتهي بانفصالهما عن بعضهما البعض.
من هنا، لفتت جويل الى أنها وزوجها قررا أن يعودا لبعضهما البعض، واتجها إلى طبيبة نفسية حتى تساعدهما على تجاوز ما حصل، وهي اليوم قررت عدم نشر صورهما معاً خوفاً من الحسد والعين، مؤكدة أنها تعيش حالة حب مع زوجها لا يمكن وصفها.
وفي السياق، ولدى سؤالها عما اذا كانت قد تعرضت للخيانة، اشارت جويل الى ان ذلك لم يحصل اطلاقا، الا ان الخيانة بالنسبة لها هي الكذب، وهو ما تعرضت له من زوجها الأول والثاني، اذ عمدا الى الكذب عليها وهي تكره الكذب كونها حقيقية وواضحة في كل ما تقوله او تفعله.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق