الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة إلى الملك عبدالله الثاني بعد تكريمها
الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة إلى الملك عبدالله الثاني بعد تكريمها
A-
A+

الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة إلى الملك عبدالله الثاني بعد تكريمها

2024-03-07 | 08:58
الملكة رانيا توجه رسالة مؤثرة إلى الملك عبدالله الثاني بعد تكريمها

قلّد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين أمس الأربعاء، زوجته الملكة رانيا العبدالله وسام النهضة المرصع تقديرا لعطائها المتميز، ودورها الريادي في النهوض بالمجتمع الأردني وحرصها على خدمة أبناء وبنات الوطن بمختلف الميادين.

وأورد حساب الديوان الملكي الهاشمي عبر موقعه، إن الملك وجّه رسالة إلى الملكة رانيا بمناسبة اليوبيل الفضي لتسلم سلطاته الدستورية.

وفي التفاصيل، كتب الملك رسالة إلى الملكة، تالياً نصها:
"
بسم الله الرحمن الرحيم
رفيقة الدرب "أم الحسين" - صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة
حفظك الله ورعاك - أبعث لك بعميق محبتي واعتزازي وبعد، إذ تمر الذكرى الخامسة والعشرون لتحملي أمانة المسؤولية وتولي مهامي الدستورية، استذكر السنين بحلوها ومرها منذ نُصبت خادما أمينا لهذا الوطن، وقد حظيت برفيقة درب سخرها الله، جل جلاله، لتقف إلى جانبي مخلصة لهذا الحمى، وفيّة لبيتها الكبير قبل الصغير.

ومن جهتها، عبرت جلالة الملكة رانيا العبدالله عن عميق حبها وفخرها بتكريم زوجها الملك عبدالله الثاني ابن الحسين العاهل الأردني، ونشرت على حسابها عبر إنستغرام، صوراً من مراسم تكريمها، وقالت: "  سيدنا كم أتشرف بتقديرك السامي، وما من تشريف يضاهي وجودي الى جانبك، ولا مسؤولية أعظم من ثقتك بي. لقد أكرمني الله حين كَتب لي أن أقضي حياتي معك، أن أكون أم أولادك ورفيقة دربك يا أعظم الرجال وأنبلهم. قائد جريء في طموحه للوطن، راسخة مبادئه، ثابتة مواقفه، وملهم إيمانه بالأمل".

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق