هام للرجال... لا تقللوا من أهمية تناول القهوة!
هام للرجال... لا تقللوا من أهمية تناول القهوة!
A-
A+

هام للرجال... لا تقللوا من أهمية تناول القهوة!

2018-10-12 | 18:28
views
مشاهدات عالية
هام للرجال... لا تقللوا من أهمية تناول القهوة!
توصلت دراسة أجراها معهد Eunice Kennedy Shriver national لصحة الأطفال، إلى أنّ الرجال الذين يشربون كوبين من القهوة أو الشاي في اليوم، تزداد لديهم فرص الإنجاب بمقدار الضعف.

وبحسب "روسيا اليوم"، قال الباحثون إنّ نتائج الدراسة الأميركية يمكن أن تكون بسبب تأثير مادة الكافيين على مادتين كيميائيتين، ATP وGTP.

وقالت البروفيسورة، شيينا لويس، من جامعة كوينز في Belfast: "يمنع الكافيين الرجال من الانهيار، ما يوفر الطاقة المتاحة للحيوانات المنوية، حتى تتمكن من السباحة في السائل المنوي بشكل أسرع ولمدة أطول".

كما وجدت الدراسة الحديثة أنّ النساء اللواتي يتناولن الكحول يومياً، أقل احتمالاً للحمل بنسبة 26%.

وتجدر الإشارة إلى أنّ دراسات عديدة أثبتت أنّ مشروب القهوة يقلل من خطر ضعف الانتصاب لدى الرجال، لأنّ الكافيين يسبب تفاعلاً كيميائياً يحفز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

وفي الوقت نفسه، يقول الخبراء إنّ تناول القهوة بكميات كبيرة، يؤدي إلى ارتفاع نسبة الإستروجين في الجسم (الهرمون الأنثوي)، الذي يؤثر سلباً على القدرات الجنسية لدى الرجال. ويعتقد أيضاً أنّ جرعات كبيرة من القهوة يمكن أن تؤدي إلى التهاب البروستاتا.
اخترنا لك
في 12 آب.. انظروا إلى السماء!
05:08
حالات هستيرية.. بسبب شوكولا؟
2026-08-07
هل استنجد انفانتينو بـ ترامب؟
2026-08-04
لحظة هبوط صاروخ (فيديو)
2026-08-04
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق