اليسا تفـ ـاجئ الجمهور بأغنية "زهرة من الياسمين" بالتعاون مع اسامة الرحباني
اليسا تفـ ـاجئ الجمهور بأغنية "زهرة من الياسمين" بالتعاون مع اسامة الرحباني
A-
A+

اليسا تفـ ـاجئ الجمهور بأغنية "زهرة من الياسمين" بالتعاون مع اسامة الرحباني

2022-07-12 | 05:07
اليسا تفـ ـاجئ الجمهور بأغنية "زهرة من الياسمين" بالتعاون مع اسامة الرحباني
اليسا تفـ ـاجئ الجمهور بأغنية "زهرة من الياسمين" بالتعاون مع اسامة الرحباني
فاجأت الفنانة اللبنانية اليسا الجمهور بطرحها يوم امس اغنية وطنية بعنوان "زهرة من الياسمين" تعاونت فيها مع الموسيقي اللبناني اسامة الرحباني.
الاغنية من كلمات كمال القبيسي، موسيقى وتوزيع اسامة الرحباني، وقول مطلعها:"أنا أهلك أنا حبابك، أنا العطر اللي ع تيابك، أنا الطيون والزيتون، وصفحة بيضة بكتابك".
وحظيت الاغنية بإنتشار واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ اثنى المتابعون على مبادرة اليسا الوطنية هذه اليوم تجاه وطنها لبنان وعلى احساسها المرهف في اداء الاغنية.

 

اخترنا لك
لماذا ينجذب البعوض لأشخاص اكثر من غيرهم؟ إليكم الجواب العلمي
2026-06-17
من سبّب انتشار فيروس "هانتا"؟ ..تعرفوا إليه
2026-05-11
عن فيروس "هانتا".. بيان لوزارة الصحة!
2026-05-09
وللجمال.. إشارت سير! (فيديو)
2026-05-06
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق