أُقيم مساء الاربعاء، افتتاح فيلم الهيبة في "سينما سيتي" بأسواق
بيروت، بحضور المنتج
صادق الصباح، وابطال العمل أبرزهم الممثل السوري
تيم حسن، الممثلة السورية القديرة
منى واصف، الممثلة اللبنانية زينة مكي وغيرهم، بالاضافة الى عدد كبير من الشخصيات الفنية والاعلامية.
وعلى هامش الافتتاح، التقت كاميرا الجديد والزميلة
ياسمين بوذياب الممثل
جورج خباز الذي عبر عن اعجابه بالعمل آملا ان تعود السينما الى سابق عهدها في
لبنان وهذا ما كشفه عن عودته الى المسرح.
تابعوا التفاصيل في المقابلة التالية.