بعد خرق إسرائيل لوقف إطلاق النار.. رسالة تحذيرية من حزب الله!

2026-06-23 | 06:40
بعد خرق إسرائيل لوقف إطلاق النار.. رسالة تحذيرية من حزب الله!

أعلن حزب الله في بيان، أن الجيش الإسرائيلي أطلق، عند الساعة 11:30، النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيين في حي الدير بمدينة النبطية، أثناء عملهم على فتح الطرقات وانتشال جثامين من تحت الأنقاض.

وقال الحزب إن الحادث أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة عدد من الأشخاص بجروح.

وشدد حزب الله على أن ما جرى يشكل "انتهاكًا فاضحًا" لوقف إطلاق النار، محذرًا من خطورة استمرار مثل هذه الاعتداءات، ومؤكدًا التزامه بوقف إطلاق النار حتى الآن.
اخترنا لك
مقابل تسليم الأسرى اللبنانيين.. ماذا ستطلب اسرائيل؟
08:00
مراسل الجديد في واشنطن: المفاوضات السياسية بين لبنان وإسرائيل ستشمل البحث في ملف مبادلة رفات الطيار الإسرائيلي رون أراد بأسرى لبنانيين
07:55
وزارة الصحة: شهيدان وجريح في حصيلة نهائية لإطلاق النار الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا
07:49
معلومات الجديد: مشاورات بدأها الاتحاد العمالي العام مع وزير العمل والهيئات الاقتصادية بهدف إطلاق ورشة عمل لرفع الحد الأدنى ومعالجة غلاء المعيشة
07:39
مراسل الجديد في واشنطن: وصول الوفد الاسرائيلي إلى الخارجية الأميركية
07:33
بعد وقف النار.. هل ترتفع الأجور؟
07:33
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق