بالفيديو - سفينة تدمر جسراً بعد اصطدامها به
بالفيديو - سفينة تدمر جسراً بعد اصطدامها به
A-
A+

بالفيديو - سفينة تدمر جسراً بعد اصطدامها به

2024-02-22 | 06:51
بالفيديو - سفينة تدمر جسراً بعد اصطدامها به

الحادثة ادت الى سقوط عدد من السيارات عن الجسر في المياه

قتل شخصان بعد اصطدام سفينة بجسر فوق ممر مائي في دلتا نهر اللؤلؤ بالقرب من مدينة قوانغتشو الصينية، مما أدى إلى انهيار جزء من الجسر وسقوط مركبات في المياه، وفق ما اشارت وسائل اعلام صينية .

وقالت إدارة السلامة البحرية في قوانغتشو في بيان عبر حسابها على منصة "وي تشات" للتواصل الاجتماعي إن السفينة كانت مبحرة من مدينة فوشان إلى منطقة بجنوب قوانغتشو عندما اصطدمت بالجسر في حوالي الساعة 05:30 صباح اليوم الخميس في ممر هونغ تشيلي المائي.

وقد سقطت أربع مركبات ودراجة نارية من فوق الجسر. وقال تلفزيون الصين المركزي إن مركبتين، من بينهما حافلة، سقطتا في المياه في حين سقطت ثلاث مركبات على السفينة. ولم يكن على متن الحافلة سوى السائق. ولم يتضح بعد ما إذا كان قد نجا.


 

وذكرت وسائل إعلام رسمية أن شخصين لقيا حتفهما جراء الحادث وأصيب أحد أفراد طاقم السفينة وجرى إنقاذ شخصين آخرين في حين لا يزال ثلاثة في عداد المفقودين.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن سلطات المدينة أرسلت أفراد من فرق الطوارئ والإنقاذ من بينهم ستة غواصين وسفن إنقاذ إلى مكان الحادث.

وقالت إدارة الملاحة البحرية في قوانغتشو في بيان إن السلطات تحقق في ملابسات الحادث ولا تزال المعلومات المتعلقة بالضحايا قيد التحقق. ونصحت الإدارة السفن والمركبات التي تسلك هذا الطريق باتخاذ طرق بديلة.

ونقلت صحيفة غلوبال تايمز عن مسؤولين محليين القول لوسائل إعلام إنه جرى إجلاء السكان في محيط المنطقة المتضررة وإلقاء القبض على مالك السفينة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق