بسمة بوسيل تكشف عن هدية ثمينة تلقتها وتامر حسني يفاجئها بتعليقه

2023-05-08 | 08:45
views
مشاهدات عالية
بسمة بوسيل تكشف عن هدية ثمينة تلقتها وتامر حسني يفاجئها بتعليقه

فاجأت مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، جمهورها ومتابعيها على حسابها عبر انستغرام، حيث نشرت صورة عبر خاصية القصص القصيرة، كشفت من خلالها عن تلقيها هدية ثمينة.

وفي التفاصيل، نشرت بسمة صورة لباقة ورد حمراء كبيرة كانت قد تلقتها، وارفقتها بتعليق باللغة الانكليزية، قالت فيه: "الصداقة الحقيقية تأخذ بيدنا وتذكرنا اننا لسنا وحدنا في هذه الرحلة".
الصورة لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين، حيث رأى البعض أن هذه الهدية تلقتها بسمة من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة، خصوصا بعد الحديث مؤخرا عن علاقة حب تجمعهما، في حين اعتبر البعض الاخر ان الهدية وصلت لـ بسمة من احد اصدقائها كما اشارت في تعليقها.
وعلى الفور، اتجهت الانظار الى الفنان المصري تامر حسني، طليق بسمة، لمعرفة ردة فعله، حيث فاجأ تامر المتابعين بتجاهله الخبر، اذ فضّل دعم احدى الشابات التي تدعى فرح سلامة وقد قدمت اغنيته على طريقتها، حيث نشر صورة لها وارفقها بالتعليق التالي: "الله الله يا فرح، مجهود محترم وصوت رائع واحساس اروع، وبرافو عليكي .. كوكتيل من الاغاني السريعة والهادية بجد مش اي حد يقدر يعمله بالسلاسة دي.. ربنا يوفقك".
بسمة بوسيل تكشف عن هدية ثمينة تلقتها وتامر حسني يفاجئها بتعليقه
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق