بعد أزمته مع زوجته.. حسن شاكوش يعلق: لن أرد مهما بلغ مستوى "التجريح"

2023-05-12 | 04:33
بعد أزمته مع زوجته.. حسن شاكوش يعلق: لن أرد مهما بلغ مستوى "التجريح"

خرج مغني المهرجانات حسن شاكوش، عن صمته في الساعات القليلة الماضية، متحدثا عن خلافه مع زوجته ريم طارق، حيث أكد أنه لن يشارك أي تفاصيل عن الحادثة ولن يرد على ما تم تداوله مهما بلغ مستوى "التجريح".

وفي منشور على حسابه عبر انستغرام، حرص حسن شاكوش على توجيه رسالة اعتذار لجمهوره وأقاربه، حيث نشر صورة حديثة له، ارفقها بالتعليق التالي: "الحمد الله والشكر ليك يارب علي كل حال الحقيقة الفترة اللي فاتت شاركنا معاكم مشاكل كثيرة مكنش ينفع أننا نشاركها معاكم لأن محدش يعلم شئ طالما محدش شاف حاجة وأنا برضو هفضل عند قراري مش هتكلم في أي تفاصيل حتي مهما سمعت أي تجريح".
وأكد شاكوش أن كل شخص سوف يُسأل أمام الله تعالى عن كلامه، موجها رسالة اعتذار لعائلته وجميع أفراد إدارة أعماله وفرقته وكل شخص في مصر ، على الإساءة التي تتوجه لهم يوميا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخارجها.
هذا وأشار حسن شاكوش إلى أنه سيستغل "الترند" على طريقته الخاصة، اذ قال: "حابب أشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي على التيك توك بدون الإساءة لأي شخص ربنا يعلم أنها حاجة ترفيهية فقط وربنا يهدي حال الجميع والحمد الله على كل شيء وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم".
بعد أزمته مع زوجته.. حسن شاكوش يعلق: لن أرد مهما بلغ مستوى "التجريح"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق