رشا هشام شربتجي تنعى والدها بكلمات مؤثرة: أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح

2023-05-17 | 03:19
رشا هشام شربتجي تنعى والدها بكلمات مؤثرة: أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح

عبرت المخرجة السورية رشا شربتجي عن حزنها العميق لفراق والدها المخرج هشام شربتجي امس بعض صراع مع المرض.

ووصفت رشا والدها بـ "معلمها الأول"، مؤكدة انه فضل نجاحها يعود اليه شاكرة اياه على كل لحظة صدق وأمانة ونصيحة وجهها اليها.

وشاركت رشا شربتجي مع متابعيها عبر "إنستغرام" صورة لوالدها الراحل، وأرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه:"رحل عني اليوم من كان معلمي الأول، رحل جسداً فقط لكن روحه ستبقى عالقةً معي بكل تفاصيلي، في كل لحظةٍ علمني فيها كيف أقف خلف الكاميرا وأدير حركتها، في كل لحظةٍ ناديتُها فيه "بابا" ووجدته بجانبي، في كل كلمةٍ قالها لي يوماً وتقبلتُها أو حتى رفضتُها، في كلِّ عناقٍ وحبٍّ وفخرٍ".

وتابعت رشا: "أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها، مدينة لك بكل هذه السمعة الطيبة التي ورّثتني إياها وحمّلتَني مسؤوليتها أضعاف مضاعفة، مدينة بكل لحظة صدق وأمان وأمانة ونصيحة في كل عمل كنتُ أقدمه للناس ليكون بأبهى صورة."

واضافت: "كنتَ لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسّختَها فِيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر
وختمت رشا: "شيخ كار المخرجين وبكل فخر والدي هشام شربتجي في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة ولا تنسوا كل ما قدمه لنا، فنحن مدينون له بذاكرة نقية."

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الفنانين والممثلين مع منشور رشا موجهين اليها احر عبارات العزاء وداعين للمخرج الراحل بالرحمة و لعائلته بالصبر و السلوان.

A post shared by Rasha Shurbatji (@rasha_hisham_shurbatji)

 


رشا هشام شربتجي تنعى والدها بكلمات مؤثرة: أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق