زينة توضح سبب غيابها عن حفل زفاف هالة عمر: "كان نفسي أكون معاكي"

2023-05-25 | 04:28
زينة توضح سبب غيابها عن حفل زفاف هالة عمر: "كان نفسي أكون معاكي"

هنأت الفنانة المصرية هالة عمر، المسؤولة عن صفحات الفنان المصري تامر حسني على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي احتفلت بزفافها ليلة الثلاثاء الفائت، واعتذرت لها عن عدم حضورها الحفل.


ونشرت زينة مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على حسابها عبر إنستغرام، تظهر فيه هالة وهي تتوسط تامر حسني وشخصا آخر مرتدية فستان الزفاف، وعلّقت على الفيديو بالقول: "مبروك يا أحلى عروسة، ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوتة"، كما اعتذرت لها عن عدم تمكُّنها من حضور الحفل، "كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله".
وأضافت زينة حديثها الموجه لـ"هالة" التي تصدّر اسمها خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تعليق طليقة تامر حسني بسمة بوسيل على حفل الزفاف: "إيه الحلاوة دي ربنا يسعدك انتي والعريس مبروك يا روحي".
كما علّقت زينة على حديث هالة التي لم يكن لها أي ظهور في الأوساط الإعلامية، عن والديها الراحلين، حيث كتبت في "ستوري" آخر: "الله يرحمهم يا حبيبتي.. أكيد هما فرحانين بيكي وروحهم حواليكي ربنا يفرح قلبك يارب".
 
 
زينة توضح سبب غيابها عن حفل زفاف هالة عمر: "كان نفسي أكون معاكي"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق