سيرين عبد النور تحتفل بعيد ابنها كريستيانو وبساطة قالب الحلوى حديث المتابعين

2023-03-19 | 06:04
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ابنها كريستيانو وبساطة قالب الحلوى حديث المتابعين

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بعيد ميلاد ابنها كريستيانو الذي اكمل الـ 5 سنوات، ضمن أجواء عائلية مميزة بحضور أفراد العائلة وعدد من أصدقاء كريستيانو وأقربائه.
وطغت على الحفل الاجواء الحماسية والمميزة، حيث نشرت سيرين على حسابها عبر انستغرام مقطع فيديو من اجواء العيد، ارفقته بالتعليق التالي: "العمر كله يا قلبي، الله يحمي ولادنا ويعطيهن ايام حلوة يا رب".
اللافت كانت البساطة التي اعتمدتها سيرين في العيد، وهو ما اعتاد عليه الجمهور، اذ لا تلجأ الى المبالغة في الزينة وشكل قالب الحلوى وغيرها من الامور في اعياد الميلاد للفت انتباه المتابعين، انما فضّلت الامور البسيطة، وهو ما أثنى عليه المتابعون الذين أشادوا بهذه الخطوة.
وفي التفاصيل، نشرت احدى متابعات سيرين عبد النور على حسابها عبر تويتر، مجموعة صور لاعياد ميلاد اولاد سيرين من سنين مختلفة، وارفقتها بالتعليق التالي: "صرنا كل سنه ننطر مناطرة اعياد ولاد سيرين ، على كمية الطبيعة يلي بكونو فيها، طبعيين لابعد الحدود"، مضيفة: "بحب كيف سيرين دائماً بكل عيد ما بتفشخر وما بتعمل يلي ما بينعمل،  دائماً كلشي طبيعي"، لتختم كلامها بالقول: "الرب يحميلك هالعيلة الصغيره وضلك منورة حياتون ويرافق دربن".
من جهتها سيرين عبد النور اعادت نشر التغريدة على حسابها عبر تويتر وعلقت عليها بالقول: "ما في اجمل من البساطة.. شكراً آنيا على جمعة الصور الحلوة".

 
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ابنها كريستيانو وبساطة قالب الحلوى حديث المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق