وفاة الممثلة المصرية لبنى محمود والنجوم ينعونها

2023-03-20 | 04:52
وفاة الممثلة المصرية لبنى محمود والنجوم ينعونها
توفيت الممثلة المصرية لبنى محمود مساء امس الأحد بعد صراع مع المرض.
ومن المقرر أن تُشيع الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية، ودفنها بمقابر العائلة.
وترددت بعض الأنباء عن كون الراحلة اختل توازنها، وهو ما تسبب في سقوطها وإصابتها بنزيف في المخ، الأمر الذي أدى إلى الوفاة لاحقا.
لكن نقيب الممثلين أشرف زكي نفى في تصريح لـ"العربية.نت" هذا الأمر، مؤكدا أن الراحلة لديها تاريخ مرضي طويل، وكانت تعالج لسنوات، مشيرا إلى كونه لا يعلم السبب في ترديد مثل هذه الأمور بشأنها، خاصة أنها خرجت منذ أشهر وتحدثت عن رحلة العلاج التي خاضتها والمصاعب التي كانت تعاني منها.
وحرص عدد من النجوم المصريين على نعي الراحلة، حيث كتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية الـ"ستوري" على موقع "انستغرام": "البقاء لله.. إنّ لله وإنّ إليه راجعون". فيما كتب طه دسوقي: "إنّ لله وإن إليه راجعون.. الاستاذة لبنى محمود في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. أرجو الدعاء".
وكتب الممثل المصري أكرم حسني "الله يرحمك يا استاذه لبني.. هتوحشينا"، كما علق حسام داغر، ناعيًا لبنى محمود، عبر "فيسبوك"، قائلًا: "الله يرحمك يا أستاذة لبنى.. كنتي بتضحكيني من قلبي.. اشتغلنا سوا في ابن حلال وبنك الحظ.. دمك الخفيف وروحك الحلوة هتفضل دايماً الناس فاكراهم".
وبدوره نعاها الممثل محمد ثروت الذي كتب:"إن لله وإن إليه راجعون.. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته.. فنانة محترمة ومبدعة وجميلة.. أتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، وإحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذر لي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي.. أنا آسفه وأنا أقولها ولا يهمك اضربي ده شغل يا روحي.. والمشهد عاوز كده.. رحم الله الفنانه لبنى محمود.. أم صالح".




Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق