أول تعليق لـ زياد برجي بعد قرار القضاء اللبناني بشأن أغنية "أنا وبس"

2023-03-25 | 05:49
أول تعليق لـ زياد برجي بعد قرار القضاء اللبناني بشأن أغنية "أنا وبس"
أصدر الفنان اللبناني زياد برجي، بيانا علق من خلاله على قرار القضاء اللبناني في ما يتعلق بقضيته مع الفنانة اللبنانية اليسا، بشأن أغنية "أنا وبس".
ونشر زياد البيان على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء فيه: "لا شك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئًا لنا، بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع الينا أو بيان دفاعنا، وبالنتيجة إن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم".
هذا وكان قرار القضاء اللبناني جاء لمصلحة اليسا، حيث ربحت الدعوى التي رفعتها ضد زياد برجي وأحمد ماضي، إذ كتبت في تغريدة على حسابها عبر تويتر: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس"!!.
وتابعت اليسا: "كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي آمن بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي "، خاتمة تغريدتها بالقول: "ما بصحّ إلاّ الصحيح".

أول تعليق لـ زياد برجي بعد قرار القضاء اللبناني بشأن أغنية "أنا وبس"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق