بينيت يدخل العزل المنزلي بعد إصابة ابنته بكورونا

2021-12-26 | 13:42
بينيت يدخل العزل المنزلي بعد إصابة ابنته بكورونا
دخل رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، اليوم الأحد، في حجر صحي بعد الإعلان عن إصابة ابنته بفيروس كورونا.
وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، السبت، تحققها من 591 إصابة جديدة بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" ليرتفع عدد المصابين إلى 175 حالة.
وشهدت الأيام الأخيرة ارتفاعا ملحوظا بأعداد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل.
وقالت وزارة الصحة الإسرائيلية، السبت، إنها رصدت 1775 إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية.
بينيت يدخل العزل المنزلي بعد إصابة ابنته بكورونا
اخترنا لك
مراسل "الجديد" في واشنطن: التوجه لإتفاق مؤقت على إنشاء مناطق تجريبية في جنوب لبنان من دون إنسحاب كامل للقوات الإسرائيلية
15:40
هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: يتوقع انسحاب إسرائيلي جزئي من بعض المناطق وليس انسحابا من جنوب لبنان بأكمله
14:24
هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: تم تبادل الخرائط وظهر أمس تباين وجهات نظر بشأن وتيرة الانسحاب والمناطق
14:23
هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر: مفاوضات إسرائيل ولبنان تجرى اليوم بالبنتاغون وتبحث بدء الانسحاب من جنوب لبنان
14:02
القناة 14 الإسرائيلية: المنظومة الأمنية تستعد لاحتمال عودة القتال في اليمن
13:44
الخارجية السعودية: الأمير فيصل بن فرحان وعراقجي استعرضا أهمية الحوار والدبلوماسية
13:43
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق