بالفيديو - تصادم بين سفينتين حربيتين بريطانيتين في ميناء بحريني

2024-01-20 | 03:49
بالفيديو - تصادم بين سفينتين حربيتين بريطانيتين في ميناء بحريني

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر اصطداماً غريباً بين سفينتين حربيتين بريطانيتين أثناء رسوهما في ميناء بحريني.

فقد أظهرت لقطات فيديو اصطدام السفينة البريطانية "إتش إم إس تشيدينغ فولد" القتالية العالية التقنية بالسفينة الأخرى "إتش إم إس بانغور" المتخصصتين في البحث عن الألغام البحرية، وفق ما ذكرت صحيفتا "ميرور" و"ديلي ميل" البريطانيتان.

وبينما لم ينتج عن الحادثة أي إصابات، فإنها شغلت مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن السفينة البريطانية "إتش إم إس تشيدينغ فولد" التي تسببت بالحادث، تعد قتالية عالية التقنية، ورغم ذلك، أكملت طريقها بشكل طبيعي حتى ضربت بزميلتها.

وفي السياق علقت حسابات في مواقع التواصل على الحادث بأنه "تصادم بحري محرج".

 

وتجدر الاشارة إلى أن السفينتين تجريان الآن فحصا بحثا عن الأضرار، فيما أظهرت صور أخرى تضرر واحدة منهما في هيكلها الخارجي فقط.

الى ذلك أشار فريق بحري رفيع المستوى في الحادث، الذي قد يكون مكلفا للغاية خصوصا أن تكاليف تشييد السفينتين الحربيتين تقدر بعدة ملايين من الدولارات.

كما أوضح متحدث باسم البحرية الملكية البريطانية، أن القيادة على علم بحادث يتعلق بسفينتين حربيتين من سفن صيد الألغام في دولة البحرين. ولم تقع إصابات، مشيرا إلى أنه ليس مناسبا التعليق أكثر بينما التحقيقات مستمرة.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق