باربرا ليف: الجيش الإسرائيلي لن يخاطر بشن اعتداء واسع النطاق في الشمال من دون معرفة ماذا سيحصل وما اذا قد يُحرج

2024-03-15 | 04:32
باربرا ليف: الجيش الإسرائيلي لن يخاطر بشن اعتداء واسع النطاق في الشمال من دون معرفة ماذا سيحصل وما اذا قد يُحرج

قالت نائبة وزير الخارجية الأميركي لشؤون منطقة الشرق الأدنى باربرا ليف في مقابلة مع سكاي نيوز عربية إن الساحة اللبنانية تشهد تقلباتٍ كبيرة ومخاطر عظيمة.

وقالت ليف "هذه الساحة تشهد تقلبات كبيرة ومخاطر عظيمة ورأينا كيف أن حزب الله خاطر كثيرا وهذا أمر قد ينقل الساحة إلى مكان خطير جدا وقد يضع بلبنان بحد ذاته بموقع خطير جدا."

واضافت: "نبذل جهودنا الدبلوماسية عبر مكتب آموس هوكستين للمناقشة مع الأطراف كيف يمكن التوصل إلى اتفاق".

وتابعت : "نعتقد أن الأمر سيحصل حين ستبدأ الهدنة الإنسانية ولربما قد تحصل أبكر من ذلك، لكننا نعمل بشكل فعال على هذه الجبهة. في غضون ذلك، تُمارس لعبة خطيرة وقوانين اللعبة قد تُفهم خاطئا من قبل حزب الله أو حدود المخاطر من الممكن أن يسيء فهمها حزب الله".

ورأت "من الواضح أن الحكومة الإسرائيلية والجيش الإسرائيلي لن يخاطر بشن اعتداء واسع النطاق في الشمال من دون معرفة ماذا سيحصل وما اذا قد يُحرج. هذه لعبة محفوفة بالمخاطر لعبها حزب الله في مختلف الأوقات".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق