وفي وقت سابق، أعرب حزب الله عن تعازيه الحارة وتضامنه مع عائلات وأهالي الشهداء والجرحى في تفجير أجهزة "البيجر" أمس، مؤكدا أن هناك حساب عسير ينتظر الإسرائيليين ومنفصل عن عمليات إسناد قطاع غزة المستمرة.
وأضاف، "ستواصل المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم كما في كل الأيام الماضية عملياتها المباركة لإسناد غزة وأهلها ومقاومتها وللدفاع عن لبنان وشعبه وسيادته".
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إسرائيل بحاجة إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي، مشددًا على ضرورة إنتاج احتياجاتها العسكرية محليًا. وأضاف أن المعركة مع إيران ووكلائها لم تنتهِ بعد، ما يفرض على إسرائيل تعزيز قدراتها الدفاعية والصناعية العسكرية.