عقب الضربات الاسرائيلية.. ايران تستلم رسالة من واشنطن!

2025-06-15 | 03:53
views
مشاهدات عالية
عقب الضربات الاسرائيلية.. ايران تستلم رسالة من واشنطن!
وقال في كلمة ألقاها، خلال اجتماع مع ديبلوماسيين أجانب إن "الرد على إسرائيل حق مشروع بحسب القوانين الدولية".

كما شدد على أن "الهجمات الإيرانية ستتواصل"، قائلاً إن "الكيان الصهيوني تجاوز الخطوط الحمراء الدولية بالهجوم على منشآتنا النووية".

إلى ذلك، أكد الوزير الإيراني أن "لدى بلاده دلائل على دعم أميركا لإسرائيل في هجماتها هذه".

واعتبر أن "الهجوم الإسرائيلي ما كان ليحدث لولا الضوء الأخضر والدعم الأميركي".

 وأضاف أن بلاده "تتوقع من أميركا أن تثبت حسن نواياها بشجب الهجوم على المنشآت النووية".

وأعلن عراقجي، أن "إيران تسلمت رسالة من واشنطن تؤكد أنها لم تشارك في الهجوم الإسرائيلي".

كما أشار إلى أن "إسرائيل قامت باغتيالات وهجمات لعرقلة المفاوضات النووية".

وأكد أن "بلاده ستواصل تخصيب اليورانيوم بأكثر من 60%".

وأوضح أن "طهران لا تريد توسيع نطاق الحرب إلا إذا أُجبرت على ذلك".
 
 
 
عقب الضربات الاسرائيلية.. ايران تستلم رسالة من واشنطن!
اخترنا لك
رئيس الاركان الاسرائيلي: قواتنا تسيطر على قلعة الشقيف وجاهزون للتغلب على حزب الله
09:36
السفير الأميركي بالأمم المتحدة: إما أن تختار إيران أن تكون دولة مسؤولة أو تواصل المضي بمسار يقودها نحو الخراب
09:32
بالفيديو - عراقجي يزور تمثال سليماني
09:12
عن الاتفاق مع لبنان.. ماذا علّق رئيس الأركان الاسرائيلي؟
09:04
لحظة انفجار سيارة في تل أبيب (فيديو)
08:51
الصحة العالمية: شبكات الكهرباء في أوروبا تتعرض لضغط شديد بسبب الحر
08:33
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق