View this post on Instagram A post shared by al jadeed news (@aljadeednews)
A post shared by al jadeed news (@aljadeednews)
أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأنه "تم إبلاغ سكان الشمال بإمكان سماع دويّ انفجار قوي خلال الساعات المقبلة نتيجة تدمير بنى تحتية في لبنان".ولاحقاً، أفادت إذاعة الجيش الاسرائيلي، بأنه "تم إبلاغ السلطات في الشمال بأنه سيتم سماع دوي انفجار قوي خلال الساعات المقبلة، ومن المحتمل تفعيل إنذار الزلزال".