الامم المتحدة تعلن نزوح عشرين الف مدني من شمال دارفور

2015-01-22 | 18:30
الامم المتحدة تعلن نزوح عشرين الف مدني من شمال دارفور

اعلنت الامم المتحدة ان "نحو عشرين الف مدني فروا من منازلهم جراء المواجهات التي دارت في الايام الفائتة بين القوات الحكومية والحركات المتمرّدة في ولاية شمال دارفور غربي السودان.
وقال مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية في السودان في بيان ان "المنظمات الانسانية اكدت فرار عشرين الفا و700 شخص من منازلهم في ولاية شمال دارفور نتيجة للقتال بين القوات الحكومية والحركات المسلحة". 
وأضاف ان "العدد الحقيقي للنازحين قد يكون اكبر في ظل عدم تمكن منظمات الإغاثة من الوصول لمنطقة جبل مرة بسبب الحد من حركتها واستمرار القتال هناك".
الامم المتحدة تعلن نزوح عشرين الف مدني من شمال دارفور
اخترنا لك
الخارجية الأميركية: البنتاغون مستعد لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار دعما لتحقيق سلام دائم
00:25
اكسيوس عن مسؤول أميركي كبير: الجيش الأميركي يهاجم أهدافًا إيرانية في منطقة مضيق هرمز
16:36
رئاسة الجمهورية: الرئيس عون يتوجه بالشكر الى جميع الدول الشقيقة والصديقة الداعمة لمواقف الدولة اللبنانية
15:01
بعد التوقيع.. أول تعليق لنتنياهو!
14:36
إعلام عبري يكشف تفاصيل "الاتفاق الإطاري" بين لبنان وإسرائيل.. على ماذا ينص؟
14:23
نتنياهو: جزء صغير فقط من المنطقة التجريبية الثانية بشمال الليطاني سيكون داخل الخط الأصفر
13:58
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق