لبنان حاضر بين السعودية وأميركا
التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله في المنامة اليوم نظيره الاميركي ماركو روبيو وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية.
واستعرض الوزيران خلال اللقاء التطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الاتفاق الأميركي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بينهما، وأهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان.