لبنان حاضر بين السعودية وأميركا

2026-06-25 | 10:00
لبنان حاضر بين السعودية وأميركا

التقى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله في المنامة اليوم نظيره الاميركي ماركو روبيو وذلك على هامش الاجتماع الوزاري بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية.

واستعرض الوزيران خلال اللقاء التطورات الإقليمية والدولية وفي مقدمتها الاتفاق الأميركي-الإيراني والتقدم المحرز في المفاوضات بينهما، وأهمية حرية الملاحة الدولية في مضيق هرمز دون قيود، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في غزة ولبنان.

اخترنا لك
هيئة مضيق هرمز الإيرانية: أي تنقل بالمضيق عبر مسارات خارج المسار المحدد من قبلنا غير مشمول بضمان العبور الآمن
14:47
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 5 من عناصر حزب الله في زوطر الشرقية بعد اقترابهم من قواتنا في وقت سابق اليوم
14:40
وول ستريت جورنال عن مسؤولين أميركيين: الحرس الثوري الإيراني هاجم اليوم بمضيق هرمز سفينة شحن ترفع علم سنغافورة
14:23
المنظمة البحرية الدولية: تعليق إجلاء السفن والبحارة العالقين من هرمز مؤقتا بعد الهجوم على سفينة في خليج عمان
14:05
مصادر دبلوماسية في واشنطن للجديد: هامش الخلاف اصبح اضيق والوفدان مصران على مواقفهما واتصالات سعودية بواشنطن في الساعات الاخيرة لدعم الموقف اللبناني وحصول اختراق
13:31
هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤولين: حان الوقت لاتخاذ خطوات سياسية بحيث يحل الجيش اللبناني محل قوات الجيش الإسرائيلي مع ضمان أميركا بأن يعمل الجيش اللبناني ضد حزب الله ولا يقترب مجدداً من الحدود
13:29
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق