فيديو - نجم تشيلسي يتعرّض لانتقادات واسعة بسبب رجل مُسنّ

2023-05-26 | 04:57
فيديو - نجم تشيلسي يتعرّض لانتقادات واسعة بسبب رجل مُسنّ

تعرض لاعب تشيلسي الى انتقادات واسعة

تعرض النجم الأوكراني ميخايلو مودريك، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الى انتقادات واسعة بعد ان نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، سخر فيه من رجل مسن يمارس تمارين رياضية داخل إحدى الصالات، وقد انكشف جزء من جسده.
وعلق لاعب تشيلسي بعلامة استفهام، بدت وكأنها سخرية من العجوز وانتهاك لخصوصيته، فتعرض الى تعليقات واسعة أبرزها من بطل كمال الاجسام جوي سوول، الذي يملك إحدى صالات الألعاب الرياضية، فقال لمودريك "إما أن تساعده أو تلتفت لنفسك، لكن اترك هاتفك اللعين بعيداً".
وأضاف "رأينا الرجل يعمل بجد مع مدرب لتحسين نفسه، وكان في موقف محرج حيث ظهرت مؤخرته، ولكن نشر مودريك للفيديو كان للسخرية منه وجذب الانتباه، فما خطبه؟ وما شأنه بالرجل وهو لاعب كرة قدم محترف يلعب في تشيلسي"، وخاطبه "هل بهذه الطريقة تعبر عن نفسك وتمثل فريقك؟".
 
 
فيديو - نجم تشيلسي يتعرّض لانتقادات واسعة بسبب رجل مُسنّ
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق