"الميدل إيست" تردّ على الانتقادات حول شجرة الميلاد في المطار!

2017-12-05 | 09:01
views
مشاهدات عالية
"الميدل إيست" تردّ على الانتقادات حول شجرة الميلاد في المطار!
أصدر مكتب العلاقات العامة في شركة طيران الشرق الأوسط بيانا ردّ فيه على الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي حول الشجرة الميلادية في قاعة السيدر CEDAR LOUNGE في مطار رفيق الحريري الدولي. 
وجاء في البيان: "عطفا على سلسلة الانتقادات الكبيرة، أوضح رئيس مجلس إدارة - مدير عام شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت أن هذه الشجرة الميلادية هي مبادرة بيئية للشركة تتعلق بعملية إعادة التدوير والمحافظة على البيئة اثر تزيينها بقطع معدنية وقطع خاصة بالطائرات والهدف من ذلك هو دعم البيئة، الا ان الفكرة ليست مبتكرة بل تلجأ إليها العديد من دول العالم من أجل التوعية بقضية محددة، ففي نيويورك قامت احدى المستشفيات بالاستعانة بأدوات طبية لمجسم شجرة الميلاد، فالمسألة يتعلق بحماية البيئة ومنع قطع الأشجار والتوعية على عملية التدوير. طالما أخذ الموضوع هذا المنحى، ننتهز هذه الفرصة لنقول حافظوا على لبنان الأخضر، حافظوا على بيئتكم وميلاد مجيد". 
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان الصورة للشجرة معبرين عن استيائهم من شكلها، واعتبر البعض أن القطع المستعملة تناقض رمزية الشجرة ومعنى العيد المقدس. 
 
"الميدل إيست" تردّ على الانتقادات حول شجرة الميلاد في المطار!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق