جمع، ظهر السبت، لقاء استمر لأكثر من ساعة ونصف الساعة في
عين التينة،
الرئيس نبيه بري مع وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال
ملحم الرياشي الذي خرج بعده ليصف اللقاء بـ"
الممتاز وانّ الأمور إيجابية والرئيس بري يساعد الرئيس المكلف في حلحلة
العقد أمامه"، وأضاف: "هكذا فعل
الحكيم اذ قدم التسهيلات امام الرئيس
الحريري الى الحدود القصوى، لكن يبقى بعض العقبات أهمها انّ بعضهم يظن انّ الحكومة تؤلف على جبل الاولمب حيث تعيش آلهة الأساطير، في حين انّنا كائنات بشرية عادية نسعى الى ذلك، كما قال الزميل رفيق خوري في مقاله
صباح اليوم، لكن الأهم هو ان يتواضع هذا البعض ويعرف ان وحدة المعايير هي كل متكامل لا تنطبق على سواه من دونه، بل عليه وقبل سواه".
وختم الرياشي: "نقول في الليتورجيا الملكية، "إن من يرتل كمن يصلي مرتين" اما في السياسة فنقول، "لا احد يمكنه ان يحسب حجمه مرتين"، وكفى بالله وكيلا".