باشرت القوى الامنية إزالة خيم ومنازل للنازحين السوريين في منطقة الرميلة، انشئت على اراض نصفها ملك للدولة ونصفها ملك خاص.
وقال احد النازحين في حديث لقناة الجديد "تبلغنا منذ 3 اشهر اننا نضايق ثكنات الجيش وامهلونا لإزالة الخيم ودون سابق إنذار اليوم هدموا 4 منازل في هذا الطقس السيء".
وأضاف "نناشد المعنيين اعطائنا مهلة حتى الصيف لنتمكن من تأمين مأوى ثان لنا"، معلناً انه إذا لم يتأمن لهم سكناً يحملون "مسؤولية ما سيحدث لأي فرد الى الدولة اللبنانية".
وكانت القوى الامنية قد ابلغت قبل 3 اشهر النازحين في المخيم، الذي كان يأوي نحو 63 عائلة، ضرورة إخلائهم الارض لأنها ملك للدولة، لتعود وتذكرهم بضرورة المغادرة قبل 20 يوم.
وتمكنت 40 عائلة من تأمين مسكن آخر ومغادرة المخيم، إلا ان 23 عائلة ما زالت تقطن هناك.