غرد الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر حسابه على"
تويتر": " التهريب والمعابر غير الشرعية مثله مثل ملف النازحين السوريين يستعمل لابتزاز اللبنانيين وفق المعادلة المعروفة: إما رضوخ وتطبيع كامل مع النظام السوري وإما استمرار الأوضاع على حالها.
في كلا الحالتين: النظام لا يريد عودة النازحين ولـ
حزب الله مصالح
أمنية ومالية على معابر معروفة".