دعا عضو كتلة المستقبل النائب
محمد سليمان أهالي عكّار للإقبال على مراكز التلقيح وللإستفادة من فرصة أخذ اللقاح محذرًا من إرتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في محافظة عكار.
وخلال جولة له على مركز التلقيح في مستشفى عبدالله الراسي الحكومي برفقة مدير المستشفى الدكتور محمد خضرين،
ناشد سليمان وزير الصحة الدكتور
فراس الأبيض "بضرورة دعم المستشفى الحكومي في محافظة عكار وإعطائه أهمية كونه المستشفى الحكومي الوحيد الذي يستقبل ويعالج حالات كورونا عدا عن الحالات الأخرى."
ودعا سليمان
الأبيض لزيارة المستشفى وتفقد الأوضاع فيها والاحتياجات المطلوبة لتمكنها من استقبال كل المرضى.
وختم سليمان زيارته بتوجيه الشكر لكل الطاقم الطبي في المستشفى وللجمعيات المساندة والمشجعة على التسجيل على أخد اللقاحات.