وزير الخارجية التقى مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية للبحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية

2022-07-28 | 09:39
وزير الخارجية التقى مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية للبحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية
 
استفبل وزير الخارجية َالمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانيNagaoka kansukeوجرى البحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية والتأكيد على افضل العلاقات الثنائية بين البلدين بما فيها التعاون لتحقيق مشاريع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي في لبنان
كما استقبل بو حبيب السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزف سبيتيري  في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية
اخترنا لك
مناشير في المنصوري: لا تقتربوا! (صورة)
06:25
الجيش الإسرائيلي: نفذنا خلال الأسبوع الماضي 6 غارات استهدفت مسلحين شكلوا تهديدا لقواتنا بجنوب لبنان
06:13
توغل إسرائيلي جديد.. وتحذير لأهالي بلدة جنوبية
06:00
مراسل الجديد: طائرة إسرائيلية تلقي مناشير فوق المنصوري في قضاء صور
05:57
الرئيس جوزاف عون: نثمّن موقف مجلس التعاون الخليجي الداعم للبنان وشعبه وحرصه على الحفاظ على أمن لبنان واستقراره ووحدة أراضيه
05:48
الوكالة الوطنية: قوات إسرائيلية توغلت مع آليات عسكرية وجرافات من بلدة حداثا باتجاه مشارف بلدة حاريص في قضاء بنت جبيل
05:35
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق