علي فياض يزور المواطن اسماعيل ناصر في كفرشوبا: المقاومة لا يغمض لها جفن وهي حاضرة وجاهزة في إطار قواعد الردع

2023-06-11 | 05:10
علي فياض يزور المواطن اسماعيل ناصر في كفرشوبا: المقاومة لا يغمض لها جفن وهي حاضرة وجاهزة في إطار قواعد الردع


زار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض، المواطن اسماعيل ناصر في منزله ببلدة كفرشوبا، حيث كان باستقباله إلى جانب ناصر، رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري، ومختار البلدة محمد القادري، وعدد من فعاليات البلدة.
وكانت مناسبة أشاد فيها النائب فياض بالموقف البطولي الذي قام به ناصر بوجه الجرافة الإسرائيلية، وهذا إنما يؤكد أن لدى أبناء الجنوب إرادة وإصرار على تحرير أرضهم التي ما زالت محتلة من قبل العدو الإسرائيلي.
بعدها، توجّه النائب فياض إلى منطقة تلال كفرشوبا المحاذية للحدود اللبنانية- الفلسطينية وتحديداً بالقرب من بركة "بعثائيل"، حيث اطلع على مواقع الخرق من قبل جنود العدو الإسرائيلي، وعلى عمليات التجريف التي قام بها في المنطقة، كما اتصل بوزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه، ودعاه لزيارة المنطقة والكشف على الطريق الممتد من داخل بلدة كفرشوبا حتى تلالها، من أجل وضع خطة لإعادة تأهيلها وإصلاحها لما لها من أهمية في هذه المنطقة الحدودية.
وفي تصريح له، قال النائب فياض من دواعي إعتزازنا أن نرى أهلنا في كفرشوبا يقفون هذا الموقف المشرّف تمسكاً بأرضهم وسيادتهم، بحيث أن إرادتهم أقوى من عدوانية الإسرائيلي، ومن دواعي إعتزازنا بجيشنا الوطني اللبناني بإمكاناته المحدودة، أن يقف بصلابة في وجه الآلة العسكرية الصهيونية المتغطرسة.
وأكد النائب فياض أن المقاومة لا يغمض لها جفن، وهي حاضرة وجاهزة في إطار قواعد الردع التي فرضتها وكرَّستها لحماية الأمن والسيادة والمقدرات للبنان أرضاً وشعباً.
وأضاف النائب فياض: بالأمس كنا أمام مشهد يظهِّر كل منطق المقاومة، فالعدو لا يزال يحتل أرضنا ويحاول أن يتمادى في احتلاله وعدوانيته، وهو لا يزال يشكّل تهديداً عدوانياً، وعليه، فإن كل خطاب سياسي أو موقف يحاول أن يستهين بهذه العدوانية أو التهديد أو يتعاطى وكأنه ليس موجوداً، إنما يعرض السيادة والمصالح الوطنية للانكشاف، بل يتآمر عليها.
واعتبر النائب فياض أن المشهد الذي رأيناه بالأمس مع أهالي كفرشوبا وقبل الأمس مع المواطن المقاوم إسماعيل كامل ناصر، هو ذاته المشهد الذي نراه في فلسطين المحتلة، وهو المشهد الذي يكشف حقيقة يجب أن لا تغيب عن بال أحد، وهي أن ما حصل، درس كبير يقول إن إسرائيل باتت أكثر ضعفاً وتراجعاً وانعدام الثقة بالمستقبل، في مقابل شعب عربي مقاوم صاحب حقوق، هو بات أكثر قدرة وحضوراً وفاعلية وثقة بالمستقبل.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق