لجنة الشباب والرياضة تناقش آلية تفعيل وتشغيل المنشآت الرياضية

2023-06-22 | 07:23
لجنة الشباب والرياضة تناقش آلية تفعيل وتشغيل المنشآت الرياضية

اجتمعت لجنة الشباب والرياضة النيابية برئاسة النائب سيمون ابي رميا وحضور النواب الأعضاء ومدير عام المنشآت الرياضية والشبابية والكشفية محمد عويدات وممثل ديوان المحاسبة القاضي افرام الخوري.

ناقشت اللجنة التقرير الذي ارسله رئيس هيئة الشراء العام جان العلية حول تلزيم الاستثمارات في القطاع العام لناحية امكانية تشغيل المنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة والبلديات وبعد الاطلاع على الخيارات المتاحة للقطاع الخاص للاستثمار في المنشآت العامة وعلى رأي الخوري في هذا التقرير والاطلاع من عويدات على تفاصيل النقاش الجاري مع الاتحادات الرياضية والنوادي، تقرر ارسال رسالة رسمية لرئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران لوضع دراسة حول الموضوع لاتخاذ بعدها القرار حول كيفية اشراك القطاع الخاص من اتحادات ونوادٍ رياضية في تشغيل هذه المنشآت.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق