جنبلاط لـ "الأنباء الإلكترونية" قلق على المطار وطيران الشرق الأوسط وهذا ما حذر منه!

2023-10-25 | 01:21
جنبلاط لـ "الأنباء الإلكترونية" قلق على المطار وطيران الشرق الأوسط وهذا ما حذر منه!

تحدّث ارئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط لجريدة "الأنباء" الإلكترونية، محذراً من أنه "قد نُستدرج إلى حرب ربما أقسى من حرب العام 2006، لذلك لا بد من الحدّ الأدنى للتلاقي"، مشيراً إلى أنّه تلاقى مع الشخصيات السياسية التي التقاها "حول كيفية اتخاذ بعض الإجراءات الداخلية كترميم الحكومة وبعض التعيينات، والهيئة العليا للإغاثة والصليب الأحمر وغيرها من الأمور الإجرائية الأساسية من أجل دعم المواطن ومن أجل مواجهة الأسوأ".

وأبدى جنبلاط تفضيله لأن يكون "التمديد لقائد الجيش حتى لو كان بقي له ٣ أشهر، إذ ليس باستطاعة أحد أن يعي كم ستطول هذه الأزمة وطبعًا معه تعيين المجلس العسكري"، وأعرب عن خشيته "على المطار وعلى طيران الشرق الأوسط"، وقال: "كنت من الأشخاص الذين نصحوا محمد الحوت باتخاذ الإجراءات المناسبة".

حديث جنبلاط الذي تضمن العديد من الإشارات والرسائل والمواقف السياسية، المحلي منها كما الإقليمي والدولي، تجدونه كاملاً بالنص والفيديو على موقع جريدة "الأنباء".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق