بو حبيب التقى باربرا ليف في واشنطن .. وهذا ما تم بحثه

2024-10-04 | 03:07
بو حبيب التقى باربرا ليف في واشنطن .. وهذا ما تم بحثه

التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب في مقر السفارة اللبنانية في واشنطن مساعدة وزير خارجية الولايات المتحدة الاميركية لشؤون الشرق الادنى باربرا ليف .

بو حبيب التقى باربرا ليف في واشنطن .. وهذا ما تم بحثه

وقد شددت ليف على أهمية الاسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية في الظروف التي يمر بها لبنان. كما تم التباحث بالحاجات الانسانية الملحة للبنان في ظل ازمة النزوح غير المسبوقة في تاريخه بعد ان تخطى عدد النازحين اللبنانيين المليون ومئتي الفا". كذلك تناول الاجتماع كيفية وقف الحرب وآخر التطورات المتعلقة بالوضع والتصعيد الحاصل في المنطقة.
اخترنا لك
الرئيس عون لـ أبناء الطائفة الشيعية: هذا أقوى سلاح!
07:43
مراسل الجديد: غارة من مسيرة استهدفت دراجة نارية بين بلدتي زوطر وميفدون
07:31
"شكراً لايران الوفية".. توضيح من اتحاد بلديات الضاحية
07:31
وزير الاقتصاد عامر البساط: تشكيل لجنة رباعية مؤلفة من وزراء الثقاقة والمالية والأشغال والإقتصاد لمتابعة ملف سوليدير ودراسته خلال اسبوعين
07:23
بعد رفض "الصورة".. هذا ما قاله وضاح الصادق عن الجيش والرئيس
07:17
مراسل الجديد: انتهاء جلسة مجلس الوزراء
07:12
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق