بعد قرار وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، أُزيلت اللوحات الإعلانية التي كانت قد رُفعت قبل أيام على طريق المطار، والتي حملت شعار «شكراً إيران»، ورُفعت بدلاً منها لوحات تحمل شعار "لبنان أولاً" وتأتي اللافتات الجديدة دعماً للدولة وقراراتها ورفضاً لوضع شعارات وصور غير لبنانية على طريق المطار