عتب فرنسي على عون والحكومة بسبب مسار المفاوضات (النهار)

2026-06-01 | 02:42
عتب فرنسي على عون والحكومة بسبب مسار المفاوضات (النهار)

أفادت مراسلة "النهار" في باريس رندة تقي الدين أن باريس ترى أن إسرائيل تتصرف كما تشاء، معتبرة أنها الأقوى،

والحديث عن وقف إطلاق النار بمثابة لعبة خداع، وحتى إذا كان هناك اتفاق بين إيران والولايات المتحدة فإن هناك المزيد من النازحين فيه وثلث البلد مدمر. وثمة بعض اللوم لدى الأوساط الفرنسية على الرئيس اللبناني والحكومة اللبنانية لأنهما أقدما على مسار المفاوضات وحدهما والآن يتحملان المسؤولية وحدهما في مواجهة الأميركيين، فيما كان في الإمكان أن تفرض القيادة اللبنانية مشاركة الفرنسيين والعرب رغم رفض الجانب الإسرائيلي.
اخترنا لك
اتصال بين بري وقاليباف: لوجوب إلزام إسرائيل إنهاء حربها ووقف هدم القرى واحترام سيادة لبنان والانسحاب الفوري من الأراضي التي احتلتها
07:04
اتصال بين الرئيس بري ورئيس مجلس الشورى الايراني محمد باقر قاليباف
06:52
وزير الاقتصاد والتجارة عامر البساط يطلق الرؤية الاستراتيجية لقطاع التأمين في لبنان
05:55
"البند المتعلق بـ لبنان".. بين بري وقاليباف
05:55
‏النائب مارك ضو: عين التينة لا تملك أوراقاً للتفاوض (فيديو)
04:59
"مذكرة التفاهم ومفاوضات واشنطن".. بين عون وسلام
04:55
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق