مسلحون بـ "RPG" في النبطية.. أدرعي يزعم وينشر

2026-06-28 | 01:52
مسلحون بـ "RPG" في النبطية.. أدرعي يزعم وينشر

قال المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من عناصر حزب الله وكانوا مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من ما وصفه بـ "المنطقة الأمنية" في جنوب لبنان.

وأضاف في منشور عبر "أكس": "استهدف سلاح الجو، بتوجيه من القوات، مبنى كان العناصر يعملون منه، بحسب زعمه.
وقال: "في هجوم آخر في المنطقة، قامت قوات الوحدة المتعددة الأبعاد بتدمير منصة إطلاق تابعة لـ حزب الله".
 
اخترنا لك
اتصال بين سلام وبري.. هذا ما دار بينهما!
16:42
الرئيسان سلام وبري يؤكدان رفض أي فتنة بين اللبنانيين ويدعوان إلى التصدي لها ومنع تحويل أي خلاف سياسي إلى مادة للانقسام الوطني والتفرقة
16:32
الرئيس نواف سلام يجري اتصالاً بالرئيس نبيه بري ويبحث معه الأوضاع والمستجدات
16:30
ديفيد شينكر لـ"الجديد": إذا فشل الاتفاق بين لبنان وإسرائيل فالسبب يعود إلى معارضة بري وحزب الله له لأنهما لا يؤمنان بسيادة الدولة بل بالهيمنة الإيرانية
16:22
رجي يتصل بنظيره الكويتي ويستنكر العدوان على الكويت
16:10
بالفيديو - الجيش الاسرائيلي ينفذ عملية تفجير ضخمة جنوب لبنان
15:56
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق