جوزيف عطية يتعـرض لحادث في البحر وظهوره من المستشفى يقلق الجمهور

2023-05-22 | 07:14
جوزيف عطية يتعـرض لحادث في البحر وظهوره من المستشفى يقلق الجمهور

تعرض الفنان اللبناني جوزيف عطية لحادثة خلال استمتاعه بوقته على شاطئ البحر، حيث كان يحتفل بعيد ميلاده مع اصدقائه.

ونشر جوزيف على حسابه عبر انستغرام، مجموعة من مقاطع الفيديو، مستخدما خاصية القصص المصورة، وثق خلالها اجواء استمتاعه بعطلة نهاية الاسبوع مع اصدقائه حيث اختاروا احد المنتجعات السياحية البحرية لتمضية الوقت، وظهر جوزيف اثناء استخدامه المزلجة المائية Jet Ski بكل براعة وحرفية.

الا ان مقطع فيديو آخر وثق اصطدام جوزيف ما ادى الى اصابته، اذ بدا في مقطع فيديو وقد اصيب في رجله، وعلق جوزيف قائلا: "هيدا يلي بدو يتهور عالـ Jet Ski".

كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ جوزيف من داخل المستشفى اقلقت الجمهور على صحته لكن الفنان اللبناني عاد وظهر اثناء احتفاله بعيد ميلاده بعد الحادثة حيث بدا بصحة جيدة.

كما نشرت احدى صديقات جوزيف مقطع فيديو له اثناء تواجده على القارب بعد الاصابة حيث ظهر وهو يغني وسط اصدقائه ما طمأن جمهوره عليه.

جوزيف عطية يتعـرض لحادث في البحر وظهوره من المستشفى يقلق الجمهور
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق