سوزان نجم الدين تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب منشور نعت فيه أسامة الروماني

2023-05-30 | 04:16
سوزان نجم الدين تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب منشور نعت فيه أسامة الروماني

تعرضت الممثلة ​السورية سوزان نجم الدين لموجة من الانتقادات، بسبب منشور شاركته عبر حسابها على انتسغرام، نعت من خلاله الممثل الراحل أسامة الروماني.

وفي التفاصيل، نشرت سوزان مقطع فيديو فيديو على حسابها في "إنستغرام" من كواليس مشهد تمثيلي لها مع الراحل في مسلسل "وثيقة شرف".

وظهرت سوزان في الفيديو وهي جالسة على كرسي خشبي، ترتدي فستانًا أسودًا قصيرًا يكشف عن ساقيها، وكانت تحمل سيجارة في يدها.

وخلال المشهد، يمر أسامة الروماني خلفها ذهابًا وإيابًا، ويقول:"بتعرفي شو يعني كاتب يحب؟ يعني خلص قرر يرفع الراية ويستسلم. ويقول رسيت سفينتي ببر الأمان.. بتعرفي شو يعني واحد متلي قلبو قرر أخيرًا انو يحب..يعني وقف الزمن.. والوقت ماعاد إلو قيمة بالنسبة إلي".

وكتبت سوزان في تعليق على المشهد: "كلشي قلتو بهالمشهد صار حقيقة للأسف.. يالله ما أصعب هالخبر وشو حزين فراقك بعد مارجعتلنا ونورتنا بعد طول غياب.. مافي أحلى ولا أرقى من كواليسك ومتعة الشغل معك وقدامك.. ستبقى الأستاذ والفنان والإنسان المحب والصادق في فنه وعطائه.. رحمك الله أيها الغالي.. لعلّك ذهبتَ إلى مكانٍ أفضل انشاءالله".

اما عبر تويتر فنشرت سوزان صورة تجمعها بـ اسامة الروماني، معزية جمهوره و مشيرة الى اسفها بأنها لن تتمكن من المشاركة في مراسم التشييع.

اذ كتبت في تغريدتها: "للأسف لن أستطيع أن أشارك في موكب وداعك لأنني خارج البلاد للضرورة.. الا أنّ رحيلك محزنٌ جداً خاصةً بعد أن عدتَ من غربتك الطويلة الى وطنك وبيتك الأول- الدراما السورية- وأبدعت فيها كما عهدناك دائماً.. رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه".

من جهتهم، رأى عدد من المتابعين ان الصورة و مقطع الفيديو اللذان اختارتهما سوزان غير لائقان مشيرين الى انه كان من الاجدى بها ان تنشر صورة للراحل دون وجودها بها.

فجاء في بعض التعليقات: "كان فيها تنزل التعزية بدون صورة معه او تنزل صورة بس اله بس كذب"، و: "كانت نزلت صورة للمرحوم لحالو لشو لتحط حالها بالواجهة.. الصورة ابدا ما بتزبط لتويت تعزية".

في المقابل دافع آخرون عن سوزان مشيرين الى انها نشرت لقطات من آخر عمل جمعها بالراحل: "الصورة من آخر دور اجتمعت فيا مع المرحوم.. ما بدا فلسفة القصة".

سوزان نجم الدين تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب منشور نعت فيه أسامة الروماني
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق