هل حاول أدهم نابلسي قتل أنجي خوري بعد إعلان حملها منه؟

2023-05-30 | 05:31
views
مشاهدات عالية
هل حاول أدهم نابلسي قتل أنجي خوري بعد إعلان حملها منه؟

تصدر اسم انجي خوري والفنان الاردني المعتزل ادهم نابلسي، في الساعات القليلة الماضية، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المفاجأة التي اعلنتها انجي على حسابها عبر انستغرام، وصدمت من خلالها المتابعين.

وفي التفاصيل، ادعت انجي خوري انها حامل من الفنان المعتزل ادهم نابلسي، حيث ظهرت في صورة ببطن منتفخ، معلنة حملها، كما نشرت على حسابها الرسمي عبر انستغرام، مجموعة صور لـ ادهم، وارفقتها بالتعليق التالي: "بحبك لو شو ما عملت فينا.. بس حرام عليك كرمال ابننا محمد ما تتركني بالشارع .. العالم تتمسخر علينا حرام مو ذنبي ابننا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي .. بحبك".
ولاحقا، عمدت انجي الى حذف جميع الصور والمنشورات، لتعيد نشر مجموعة صور جديدة بعد ساعات قليلة، ارفقتها بتفاصيل جديدة عن علاقتها بأدهم نابلسي وحملها منه، اذ شرت انجي خوري صورة لادهم ارفقتها بتعليق اتهمته فيه بمحاولة قتلها وخطفها، اذ قالت: "عم تبعتلي عالم يقتلونا يا وسخ، بحب خبرك الله اللي حامينا تفو عليك وعلى كل شي تحبو"، مضيفة: "يا امام الجامع، روح صلي قبل ما تبعتلنا الي ولابننا محمد عالم يخطفونا يا ايمام الجامع ادهم نابلسي".
هل حاول أدهم نابلسي قتل أنجي خوري بعد إعلان حملها منه؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق