اصالة و سيرين عبد النور و أحلام الشامسي و غيرهن يهنؤون الامير الحسين بن عبدالله و رجوة آل سيف بزفافهما

2023-06-02 | 03:31
اصالة و سيرين عبد النور و أحلام الشامسي و غيرهن يهنؤون الامير الحسين بن عبدالله و رجوة آل سيف بزفافهما

بارك عدد كبير من الفنانين ​لـ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين آل سيف زفافهما الذي اقيم امس في قصر زهران في الاردن.

اذ كتبت الفنانة السورية أصالة نصري في تغريدة: "للملكه الأردنيّه الهاشميّه وجلالة الملك عبد الله والملكه المحبوبه رانيا وللشعب الأردني الحبيب كلّ أمنياتي لكم بدوام الفرح والتقدّم والإستقرار وللأمير الحسين وخطيبته الرّاقيه رجوى دعواتي بحياة سعيده مليانه بالنجاح والأيام الطيبه".

من جهتها،  نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر وكتبت في تعليق: "الف مبروك للعائلة الهاشمية، من دار زايد الى الاردن الحبيب، ألف مبروك جلالة الملك عبدالله الثاني بن حسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله على زفاف سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني وعروسه السيدة رجوة بنت خالد آل سيف .. حفظكم الله وأسعدكم مع تمنياتي لهم بدوام الحب والسعادة".

اما الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، فكتبت: "حفل راقي ومشرّف بيشبه أهل الأردن الكرام، ألف مبروك لـ ولي العهد الحسين وزوجته الأميرة الجميلة رجوى، ومبروك لكل الأردنيين.. دوام الفرح والأمان يا رب".

من جانبها، باركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور الوفاف من خلال صور من الحفل ارفقتها بتعليق: "طيب شو حلوين وبتحسوا الحب طالع من الصورة، الف مبروك الله يحميكن".

وأضافت: "أحر التهاني لجلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا والمملكة الأردنية الهاشمية والشعب الاردني بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والأنسة رجوة آل سيف، دامت أفراحكم".

طيب شو حلوين وبتحسوا الحب طالع من الصورة الف مبروك الله يحميكن ❤️❤️
أحر التهاني لجلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا والمملكة الأردنية الهاشمية والشعب #الاردني ♥️ 🇯🇴 بمناسبة حفل زفاف ولي العهد #الأمير_حسين والأنسة #رجوة_آل_سيف
دامت أفراحكم 🙏#سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النورpic.twitter.com/uqgpaYaH8y

اصالة و سيرين عبد النور و أحلام الشامسي و غيرهن يهنؤون الامير الحسين بن عبدالله و رجوة آل سيف بزفافهما
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق