الامير الحسين بن عبدالله بـ فيديو مؤثر بعد زفافه بأيام: علمت أن الحب يسكن قلوبكم

2023-06-03 | 10:09
الامير الحسين بن عبدالله بـ فيديو مؤثر بعد زفافه بأيام: علمت أن الحب يسكن قلوبكم

شارك الامير الحسين بن عبدالله الثاني ، مع متابعيه عبر انستغرام، مقطع فيديو وثق خلاله لقطات مؤثرة من اجواء حفل زفافه شاكرا الجميع على المحبة التي شعر بها خلال هذا اليوم المميز من حياته.

ونشر الامير الحسين على حسابه عبر انستغرام مقطع فيديو تضمن لقطات من اجواء الحفل ارفقها بمقتطفات من تسجيلات صوتية له و لوالدته الملكة رانيا ووالده الملك عبدالله الثاني عبروا خلالها عن فرحتهم.

وكتب الامير الحسين في تعليق على الفيديو: "أهلي وعزوتي علمت دائما أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي لكنني الأمس رأيته ماثلا أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي، ووقفتهم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منهم. شكرا لكم من القلب شكرا لا تسعه الكلمات. اللهم اجعل أيامنا جميعا أيام خير وحب وفرح واحفظنا أهلا وأسرة واحدة."

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق