بعد حب دام عشر سنوات .. ايلي مشنتف يعلن انفصاله : أصعب شي تفقد شخص ما زال على قيد الحياة

2023-01-27 | 07:16
بعد حب دام عشر سنوات .. ايلي مشنتف يعلن انفصاله : أصعب شي تفقد شخص ما زال على قيد الحياة
أعلن لاعب كرة السلة المتعزل الشهير إيلي مشنتف انفصاله عن حب حياته، بعد عشر سنوات، معبرا عن حزنه في منشور مؤثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وشارك ايلي مع متابعيه، صورة جمعهته بـ زينة ارفقها برسالة مؤثرة جاء فيها: "لأول مرة أشعر أنني أريد أن أكتب منشورًا أعبر فيه عن نفسي. نحن للأسف ننهي علاقة استمرت لمدة 10 سنوات مع أكثر شخص أحبه. علاقة غيرت حياتي إلى الأبد في كل جزء منها. لقد أعطتني الحب والدعم، وجعلتني أرى الفرق في الأشخاص في الواقع، فتحت عيني لتجعلني أفهم أن معظم الناس في حياتي أصدقاء وأكثر مزيفين وكانوا يمتصون طاقتي ويستخدمون قلبي الطيب.
لقد أعطت الحب والدعم عندما كنت في أشد الحاجة إليه. لا أستطيع التعبير عن نفسي بما فيه الكفاية كم من المرح والأشياء المجنونة التي كانت لدينا. أفضل شيء في الحياة هو العثور على شخص يعرف كل تدفقاتك وأخطائك وما زال يعتقد أنك مدهش تمامًا. القضية هي أن لدينا اهتمامًا مختلفًا بالحياة، فقد اختارت أن تعيش في بالي لأن هذه الجزيرة هي حياتها، عندما اخترت العيش في إفريقيا وأكمل ما بدأته منذ عامين."
وتابع مشنتف: "من أصعب الأشياء التي سيتعين عليك القيام بها هو الحزن على فقدان شخص ما زال على قيد الحياة. الحياة تدور حول التغيير. في بعض الأحيان يكون الأمر مؤلمًا. في بعض الأحيان يكون جميلًا ولكن في معظم الأحيان يكون كلاهما."

بعد حب دام عشر سنوات .. ايلي مشنتف يعلن انفصاله : أصعب شي تفقد شخص ما زال على قيد الحياة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق