ماهر جاه يتعرض لهجوم بسبب حفلاته في شهر رمضان وهكذا رد

2023-03-29 | 03:47
ماهر جاه يتعرض لهجوم بسبب حفلاته في شهر رمضان وهكذا رد
بعد أن أحيا الفنان اللبناني ماهر جاه حفلات غنائية خلال شهر رمضان المبارك، تعرّض للإنتقاد من قبل الجمهور مستغربا ذلك بإعتباره: "أنه جرى تضخيم للموضوع وإعطائه أكبر من حجمه".
وأضاف جاه في مقابله له مع موقع "فوشيا": "دايما بصير بلبنان وغيره من الدول العربية، في تواجد للخيم الرمضانية، للموسيقى والحفلات. وفي ظل الظروف الحالية ما فيي اقطع برزقة عيلتي والأشخاص يلي بيشتغلوا معي. أنا ملتزم بعقود عمل وحفلات وما عم أعمل شي غلط".
وعن الآراء التي اتهمت تصرفه بـ"الكفر"، قال إن "لكل انسان الحرية في كيفية التصرف، إذ ينقسم الأشخاص بين محب للبقاء في المنزل وآخر يفضل السهر بعد الانتهاء من وقت الصوم. وعلق: "أتركوا العالم تفرح ويكون عندها شوية أمل ويعيشوا متل ما بيرتاحوا
وأوضح أن "على الفنان متابعة الأمور الرائجة سواء على السوشال ميديا أو سوق الحفلات، لافتا إلى أ"ن لكل واحد منهم الأجر الذي يتقاضاه، رافضا الكشف عن المبلغ الذي يتقاضاه لقاء إحياء أي حفل".

 

 

ماهر جاه يتعرض لهجوم بسبب حفلاته في شهر رمضان وهكذا رد
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق