جدل بسبب مسلسلي تيم حسن وقصي خولي.. ونادين نسيب نجيم تتدخل!

2023-03-31 | 09:00
جدل بسبب مسلسلي تيم حسن وقصي خولي.. ونادين نسيب نجيم تتدخل!

أحدثت تغريدة للصحافي اللبناني جمال فياض، موجة جدل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد حديثه عن تصدر مسلسل "الزند" من بطولة الممثل السوري تيم حسن، المراكز الاولى ونجاحه بالحصول على اعلى نسبة مشاهدة عبر منصة شاهد، وهو الامر عينه الذي كان قد ذكره الممثل السوري قصي خولي عن مسلسله "واخيرا" الذي يلعب فيه دور البطولة الى جانب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وفي التفاصيل، نشر قصي خولي على حسابه عبر تويتر، مقطع فيديو اعلن من خلاله ان مسلسله "واخيرا" هو الاول عربيا،  حيث توجه الى جمهوره ومحبيه بالقول إن هذا النجاح هو "بفضل الله وثم محبتكم وتصويتكم".
وعلى الفور، عمدت احدى المتابعات الى نشر صورة تظهر تغريدة الصحافي الفني جمال فياض، الذي كتب فيها: "تلقى اليوم المنتج صادق الصباح رسالة من مسؤول رفيع جدا في mbc يبلغه فيها ان مسلسل عاصي الزند يحقق المرتبة الاولى عربيا بنسبة المشاهدة بين جميع ما تعرضه المحطة ومنصة شاهد من اعمال درامية لشهر رمضان"، مضيفا: "واسمح لنفسي بكشف الرسالة ولا اسمح لنفسي بكشف اسم الشخصية"، حيث ارفقت المتابعة الصورة بالتعليق التالي: "في حال ما انتبهتلا هنيك ،هاي مبارح"، متوجهة بكلامها لـ قصي.
بدوره، رد قصي في تغريدة على كلام المتابعة، حيث قال: "اعتقد هذا الشيء او هذا التصريح لم يعد موجود اذا رغبتي عمليلك فتلة بالتوتر تبعو للتوضيح انا من متابعين ومحبين العمل (الزند) ومن فيه والله وجب التنويه عم نحكي على المعلومة حول (التويت).. محبتي".
جدل بسبب مسلسلي تيم حسن وقصي خولي.. ونادين نسيب نجيم تتدخل!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق