بالفيديو - صدمها القطار ونجت بأعجوبة!

2023-06-01 | 14:17
بالفيديو - صدمها القطار ونجت بأعجوبة!

بالفيديو - صدمها القطار ونجت بأعجوبة!

نجت فتاة باعجوبة من الموت المحقق حيث صدمها قطار لكن لحسن حظها أفلتت من الموت بفضل الحقيبة التي كانت على ظهرها حيث ارتطم القطار بالحقيبة أولاً وألقى بها بعيداً عن مساره.

ووقع الحادث في المجر بحسب ما يقول صاحب الفيديو الذي نشره على "يوتيوب" ، وفق ما اشارت "العربية نت"، ولم يتضح في مقطع الفيديو إن كانت الفتاة قد تعرضت لإصابات بالغة بعد الحادث، وما إذا كان قد تم نقلها إلى المستشفى أم لا، لكن كان واضحاً أنها أفلتت من الموت.

وظهر في الفيديو أن الفتاة أو السيدة تحاول العبور إلى الجهة المقابلة بطريقة خاطئة، حيث كانت تريد أن تستقل القطار الذي يذهب بالاتجاه المعاكس على ما يبدو، لكنها تراجعت ولم تتمكن من العبور بسبب أن القطار المقابل وصل بالفعل إلى المحطة وبات واضحاً بالنسبة لها أنها لن تتمكن من ركوبه، وبينما كانت الفتاة منشغلة في النظر إلى القطار المقابل والتفكير في كيفية الوصول إليه تعرضت للحادث من جراء القطار القادم على الجهة التي تقف فيها.

وكتب ناشر الفيديو: "الحقيبة أنقذت الفتاة من الموت المحقق"، وذلك في إشارة الى أن القطار لامس الحقيبة التي كانت على ظهرها وألقى بها بعيداً نتيجة لذلك، ولو لم تكن تحمل هذه الحقيبة لصدمها القطار مباشرة وفارقت الحياة.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق